الأربعاء، أبريل 25، 2007

ابتهالات حالة وجد




ربي جئتك حائرة ، تائهة ، متعبة لا أعلم أين الخطأ و أين الصواب ... جئتك محملة بخطايا لم أتخيل أن أفعلها .. جئتك نادمة ، لا حجة لي في ما فعلت و أغضَبَك و لكن لا أمل و لا ملجأ لي إلا أنت ... ربي لا تعيدني خائبة الرجاء فَمن ذا لي غَيرك يا أرحم الراحمين ... ربي تحمْل مني عصيلني و ندمي ، ربي إن كنت قد أعطيت الأم الرحمة و الحنان فأنت خالق الرحمة و الحنان و أرحم و أعلم بنا من أنفسنا ... ربي سامحني و أعنني على طاعتك .. رب أعطني ما أتمناه و ترضاه ... اللهم إن لم يكن بك غضب عليَ فلا أبالي ... رب إرفع غضبك عني ... رب إرفع غضبك عني ... رب إرفع غضبك عني ... رب إنظر إليَ بوجهك الكريم و تولني و إجعلني من أهل جنتك و رضوانك ... أللهم إظهر لي بيانك اليوم و الآن ... اللهم حرم وجهي و جسدي و روحي على النار ... أللهم أحسن ختامي في الدنيا و الآخرة .... أللهم إسترني فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض يا رب ... جئتك فلا تردني خائبة فكفاني خيبة الدنيا و ما فيها .... اللهم إهدني و إهدِ أهلي ... اللهم إرزقني زوجاً صالحاً أتعفف به و يتقيك فيْ .... اللهم إرزقني أنا و أخي ذرية صالحة ترضيك ... أللهم إهدِ أبي و أمي و إرزقنا جميعاً زيارة بيتك و رؤية وجهك الكريم و شفاعة رسولك الحبيب ... ربي لا تكلني لنفسي طرفة عين فما زادتني نفسي إلا سوءاً و عصياناً

هناك 7 تعليقات:

carol 2002 يقول...

تأكدى ان الله يسمعك دون أن تتكلمى
فهو فاحص القلوب
أدعوه أن يستجيبُ لكى

بسمه عبدالباسط يقول...

أمين يارب
ربنا يستجيب لك دعوتك أن شاء الله
أول مرة ليا هنا مدونتك رائعة
تحياتى

بسمه عبدالباسط يقول...

أمين يارب
ربنا يستجيب لك دعوتك أن شاء الله
أول مرة ليا هنا مدونتك رائعة
تحياتى

Ranoosh يقول...

ربنا يستجيب دعائك ولكل من رفع يديه متضرعا مخلصا لله
أنا استمتعت جدا بكلامك وأؤكد لك ان في ناس كتير عايزة تقول كلامك لكنها لا تملك موهبتك
بالتوفيق

غير معرف يقول...

اللهم امين امين امين - واظبى على الصلاه و انوى صيام رمضان ايمانا و احتسابا و اكثرى من ذكر الله و حمده و الثناء عليه فى السر و العلن وفقك الله و هداك سواء السبيل

غير معرف يقول...

كلنا خطاءون فاللهم استجب واغفر

غير معرف يقول...

استعيني بالصلاة على النبي واكثري منها في دعائك واجعلي الاستغفار لايغادر انفاسك غفر الله لنا ولكي ... آمين
iwashereonearth