الأحد، أكتوبر 08، 2006

محطة الرمل عالبحر





حائر هو الجو بين صيف و شتاء ... نوارس منثورة على صفحة المياه ترقص بين الأمواج و تبلل أقدامها بمياه البحر بينما الأفق حائر بين صافٍ و غائم ... إمتد الأفق لا يحده إلا خط المباني لمدينة حائرة بين الطراز القديم و الحديث ، بين الماضي و الحاضر ... هل أنا أحيا فعلاً أم أنني تعلمت التعايش مع الواقع و أحاول أن أتعايش مع نفسي ؟؟؟
و لكنني أبقى في النهاية أتعايش مع القشور و ليس المضمون ...
لا أستطيع الإندماج مع ذاتي أو مع من حولي ... حتى أحلامي لا أستطيع مجاراتها
22 /3/2005

هناك 3 تعليقات:

مـحـمـد مـفـيـد يقول...

هل انا احيا ام احاول التعايش
رائع جدا مع الصوره منظر خلاب

Hend يقول...

شكراً ... متوقعتش السرعة دي
تابعني لسة حأحط باقي كتاباتي تباعاً أصلي لسة جديدة :)

إيمان صبحي يقول...

جميله انت فعلا يا هند بجد كلامك تحفه وأنت حساسه قوييي

ياريت تضيفيني انا كمان من اسكندريه

emymoor2000@yahoo.com